الأسئلة الشائعة
• لماذا حصل تأخير في شحن طلبيّتي وتوصيلها؟
○ ستقوم NARS بتوصيل الطلبيّة خلال يومَين (2) إلى ثلاثة (3) أيام عمل من تاريخ إرسال الطلبية.
نحن نلتزم بتسليم الطلبيات في الموعد المقدّر الظاهر على موقعنا الإلكتروني أو المذكور أعلاه، إلاّ أنّنا لا نضمن ذلك. يبدأ احتساب مدة تسليم الطلبية اعتباراً من تاريخ إرسالها. قد تتأخّر عملية توصيل الطلبيات لاسيّما خلال فترة العروض الترويجية أو في موسم التخفيضات. نحتفظ بحق فرض رسوم إعادة توصيل على طلبيتكِ إذا لم يتمّ استلامها في العنوان الذي زودتِنا به في الموعد المحدّد للتوصيل.
○ يتم تسليم الطلبيات يومياً باستثناء أيّام العطل الرسميّة وعطلات نهاية الأسبوع. تقع على عاتقك مسؤولية ضمان إمكانية استلام الطلبية، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر عطلات نهاية الأسبوع، وسيقوم السائق بإجراء ما يصل إلى أربع اتصالات لتنسيق موعد التوصيل معك، كما سيحاول توصيل الطلبية حتى ثلاث (3) مرات قبل أن يُعيدها إلينا.
• متى سأستلم طلبيتي وتُفرض عليّ الرسوم؟
○ لا داعي للقلق، فسنبذل قصارى جهدنا لإرسال طلبيتك في أسرع وقتٍ ممكن وسنطلعك على كافة المستجدات خلال معالجة الطلبية. أمّا في ما يخصّ قيمة الطلبية، فلا يتمّ خصمها إلّا بعد الشحن.
• هل يمكنني تعديل الطلبيّة أو إلغاؤها؟
○ لسوء الحظ، لا يمكنك تعديل طلبيتك بعد تأكيدها. ولكن، نرجو منك التواصل مع فريقنا هنا إذا أردتِ إلغاء الطلبيّة.
• هل يمكنني إرجاع الطلبيّة؟
○ لإرجاع أي مستحضرات تمّ شراؤها عبر الإنترنت، يرجى التواصل مع خدمة العملاء خلال فترة لا تتجاوز الثلاثين يوماً من تاريخ استلام الطلبية، وسيقوم وكيل خدمة العملاء بمساعدتك في طلب الإرجاع وترتيب استلامكِ له عن طريق شركة التوصيل. ولا يمكن إرجاع المستحضرات المصمّمة بحسب الطلب. كما لا نقبل طلبات إرجاع للمستحضرات المفتوحة أو المُستعملة. لمزيد من المعلومات، يرجى قراءة سياسة الإرجاع هنا.